منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

منتدى المدارس الاردنية و العربية و العالمية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا يهاجم الثور اللون الاحمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anas mahashi
مراقب قسم الجوال
مراقب قسم الجوال


ذكر عدد الرسائل : 1546
الموقع : www.nashama.gid3an.com
العمر : 23
العمل/الترفيه : العلم والمعرفه
المزاج : مبسوط
نقاط التميز مسابقات : 18
نقاط التميز : 4249
السٌّمعَة : 18
الاوسمة :
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: لماذا يهاجم الثور اللون الاحمر   الجمعة فبراير 27, 2009 7:59 pm

كـما تعلـمـون تـُـعتبر مصارعة الثيران من أعظم الألعاب في أسبانيا
ومن الألعاب الهامه جداً في البلدان الأخرى ويهتم الناس بهذه اللعبة
ويعتـقدون عـدة معتـقدات حـولها و لا يمـكن آن يغـيـروا أفكارهم
حول هذا الموضوع .. و مثلا يعتقد معظم هـواة مصارعة الثيران
عليه أن يحـمـل قماشاً أحـمـر وأن يسـتـعـمله بعـنـايـة تـامـة ولـباقــة

حسناً إن الحـقـيقـة المحـزنة هي أنه سواءً كـان مـصارع الثيران حـاملاً
مـلاءه حمراء او صفراء أو خـضـراء .. او حتى سـوداء فإنـه يسـتـطيع
إتـمـام عـمـلـه مـع الـثـور بنـجـاح إذ ان الثـيـران لديها عمى الوان!!!

ولكن هناك كثـيـرون من مصارعي الثيران من الذين يوافقون على رأينا هذا .
فقد أجرى بعضهم تجارب استعملوا فيها قماشاً ابيضاً نتـج عـنـه سلوك الثـيـران
بنـفـس الشـكل و الطـريـقـة التي يـسلكـونـها عـنـد مشاهـدة القـمـاش الأحـمـر ..
إذن مـالذي يسبب هـجـوم الثـور يا تـــرى ؟؟؟ إنها حـركة القـمـاش وليـس لونه
فإنـك إذا حركت أي شيء أمام الثور فإن ذلك يثيره ، والحقيقه أنه نظراً لأن الثور
لديه عمى الألوان فإنه من الأفضل استعمال المـلاءه او القـمـاش الأبيض الذي يـسـبـب
رد الــثـور بــصـورة أفـضـل لأن الـثــور
يسـتـطيـع رؤيـة اللــون الأبـيــض بـشـكــل افـضـل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nashama.gid3an.com
anas mahashi
مراقب قسم الجوال
مراقب قسم الجوال


ذكر عدد الرسائل : 1546
الموقع : www.nashama.gid3an.com
العمر : 23
العمل/الترفيه : العلم والمعرفه
المزاج : مبسوط
نقاط التميز مسابقات : 18
نقاط التميز : 4249
السٌّمعَة : 18
الاوسمة :
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يهاجم الثور اللون الاحمر   الجمعة فبراير 27, 2009 8:59 pm

مافي ردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nashama.gid3an.com
التربوي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


ذكر عدد الرسائل : 287
العمر : 52
نقاط التميز مسابقات : 8
نقاط التميز : 2952
السٌّمعَة : 0
الاوسمة :
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يهاجم الثور اللون الاحمر   الجمعة فبراير 27, 2009 10:01 pm

بقوووووووووووووووول ليش المثل
بقول اذا كان حبيبك ثور البس له احمر

شكرا للمعلومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anas mahashi
مراقب قسم الجوال
مراقب قسم الجوال


ذكر عدد الرسائل : 1546
الموقع : www.nashama.gid3an.com
العمر : 23
العمل/الترفيه : العلم والمعرفه
المزاج : مبسوط
نقاط التميز مسابقات : 18
نقاط التميز : 4249
السٌّمعَة : 18
الاوسمة :
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يهاجم الثور اللون الاحمر   السبت فبراير 28, 2009 8:48 pm

مشكووووووووووووور ع ارد الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nashama.gid3an.com
jafar_rh
مراقب المنتدى العام
مراقب المنتدى العام


ذكر عدد الرسائل : 901
الموقع : alhash-shool.yoo7.com
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
نقاط التميز مسابقات : 16
نقاط التميز : 3963
السٌّمعَة : 6
الاوسمة :
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يهاجم الثور اللون الاحمر   الجمعة مارس 20, 2009 3:26 am

مشكور على الجهود الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhash-school.yoo7.com
anas mahashi
مراقب قسم الجوال
مراقب قسم الجوال


ذكر عدد الرسائل : 1546
الموقع : www.nashama.gid3an.com
العمر : 23
العمل/الترفيه : العلم والمعرفه
المزاج : مبسوط
نقاط التميز مسابقات : 18
نقاط التميز : 4249
السٌّمعَة : 18
الاوسمة :
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يهاجم الثور اللون الاحمر   الخميس أبريل 02, 2009 10:19 pm

كل الشكر لمرورك الطيب ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nashama.gid3an.com
 
لماذا يهاجم الثور اللون الاحمر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين :: المنتدى العام-
انتقل الى: