منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

منتدى المدارس الاردنية و العربية و العالمية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجامعة الأردنية تحتل المراكز الأولى في مسابقة الإنتاج الصحفي الأولى لطلبة الجامعات الأردنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eh_rh
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1974
العمر : 43
نقاط التميز مسابقات : 20
نقاط التميز : 7491
السٌّمعَة : 33
الاوسمة :
الاوسمة2 : ادارة
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: الجامعة الأردنية تحتل المراكز الأولى في مسابقة الإنتاج الصحفي الأولى لطلبة الجامعات الأردنية   الجمعة أبريل 17, 2009 8:58 pm

عمون - انجاز جديد حققته الصحافة الطلابية في الجامعة الأردنية بعد حصولها على مراكز متقدمة في مسابقة الإنتاج الصحفي الأولى لطلبة الجامعات الأردنية التي أطلقتها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الهاشمية تحت شعار نحو صحافة جامعية شبابية إبداعية.

وكانت قد أشرفت على منح جوائز المسابقة لجنة متخصصة من الأساتذة والخبراء في مجال الإعلام من الجامعات الأردنية، تنافست فيها عشر جامعات أردنية حكومية وخاصة في ستة مجالات صحفية هي التحقيق الصحفي والتصميم الجرافيكي والمقالة الصحفية والرسم الكاركاتيري وأفضل عمل إبداعي منشور وأفضل عمل صحفي متكامل تبعا لعدد من الشروط والمواصفات المعتمدة.

وكانت صحيفة صوت الطلبة في الجامعة قد فازت في المركز الأول في جائزة الرسم الكاركاتيري عن الرسم الكاركاتيري الموقع بريشة الفنان الطالب ياسر وريكات من المرسم الجامعي بعمادة شؤون الطلبة ، فيما فاز التحقيق الصحفي (الايدز...موت بطيء) بالمركز الأول في جائزة التحقيق الصحفي والذي أعدته الطالبة هبة صقر من كلية الآداب ، واستطاعت مقالة " أرضنا لا تتحدث سوى العربية" بقلم الطالب عمر العطيات من كلية العلوم أن تحصد المركز الأول في جائزة أفضل مقالة صحفية تبعا لعميد شؤون الطلبة في الجامعة الهاشمية الدكتور حازم النهار.

وحلت الجامعة الأردنية ثانيا في جائزة أفضل عمل إبداعي منشور عن قصيدة الطالب حسن بسام من كلية الهندسة " وأتيت أكمل من حلم"، وكانت الجامعة الأردنية قد حصدت مسك ختام الجوائز بفوزها في المركز الأول بجائزة العمل الصحفي المتكامل لتكلل انجازاتها المستمرة على هذا الصعيد .

ويعد فوز الجامعة الأردنية بهذه المراكز مؤشرا على النهضة الفكرية الثقافية التي تشهدها الجامعة والنقلة النوعية التي يشهدها القطاع الصحافي والإعلامي في أوساط الجامعة الأردنية.
يذكر أن الأعمال الفائزة كانت ضمن مشاركات العدد 175 –نيسان 2009 من صحيفة صوت الطلبة الصادرة عن عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية

************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجامعة الأردنية تحتل المراكز الأولى في مسابقة الإنتاج الصحفي الأولى لطلبة الجامعات الأردنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين :: قسم الاخبار المحلية والعالمية-
انتقل الى: