منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

منتدى المدارس الاردنية و العربية و العالمية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاصدقاء السته في حياتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zgol
عضو خبير
عضو خبير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 557
الموقع : alhash-shool.yoo7.com
العمر : 21
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : من الاخر
نقاط التميز : 4809
السٌّمعَة : 0
الاوسمة :
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

مُساهمةموضوع: الاصدقاء السته في حياتك   الثلاثاء أبريل 28, 2009 8:10 pm

الاصدقاء السته في حياتك





لكل ملك أو أمير مستشارون دائماً حوله ، ونحن امراء انفسنا..
فلنحيطها بهؤلاء الاصدقاء




الصديق المنعش :



صديق أصغر منك سناً
ستأخذ من نشاطه وحماسه وتتعلم منه كل ما هو حديث وجديد.







الصديق المماثل :



له نفس تخصصك أو له نفس اهتماماتك أو يسكن في نفس
شارعك ، هذا الصديق الذي يعيش حياة مماثلة لحياتك هو الوحيد القادر على أن يفهم
وجهة نظرك أو أفكارك عندما تحتاج إلى من تشكي له همومك.






الصديق الحكيم :



صديق تشعر أن لديه خبرة في أمور كثيرة ، ووجوده في حياتك يشعرك
بالأمان. فعند أي مشكله ستجدي من يمد لك يد العون بالمشورة والنصيحة.






الصديق المرح :



ينسيك عندما تتحدث إليه مشاكلك وقلقك فهو قادرة على تخفيف الحزن
عنك بل قادر على أن يحملك على الأبتسامه وربما الضحك بأعلى صوتك.






الصديق المعاكس :



هو صديق يختلف في كل شيء عنك ، فإذا كنت في القسم العلمي فهو في
القسم الأدبي وإذا كنت ميسورالحال فهو أقل منك ، سيعطيك وجهة النظر
الأخرى من الحياة بل ويجعلك تشعر أنه ليس بالضرورة أن ماعند الآخرين
الذين يختلفون عنك في كل شيء أفضل مما عندك ، بل يدفعك للشعور
بالسعادة بما لديك.






الصديق التاريخ :



شاهد عيان على تقلبات حياتك ، مدها وجزرها هذا الصديق قابلته ربما على
مقاعد الدراسة في المرحلة الابتدائية أو المتوسطة فهو من النوع
الثمين والغالي:احرص عليه وإن بعدت بينكم المسافات






إن أعجبك محتوى الرسالة فارسلها لكل أصدقائك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anas mahashi
مراقب قسم الجوال
مراقب قسم الجوال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1546
الموقع : www.nashama.gid3an.com
العمر : 24
العمل/الترفيه : العلم والمعرفه
المزاج : مبسوط
نقاط التميز مسابقات : 18
نقاط التميز : 4569
السٌّمعَة : 18
الاوسمة :
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الاصدقاء السته في حياتك   الأربعاء أبريل 29, 2009 12:09 am

مشكووووووووووووووور



بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nashama.gid3an.com
التربوي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


ذكر عدد الرسائل : 287
العمر : 53
نقاط التميز مسابقات : 8
نقاط التميز : 3272
السٌّمعَة : 0
الاوسمة :
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: الاصدقاء السته في حياتك   الأربعاء أبريل 29, 2009 12:44 am

جميل جدا ان يجسن المرء اختيار اصدقائه وهذا من الذكاء والحكمة

وصدق المثل القائل ............الصاحب ساحب ............


اللهم اعذنا من اصحاب السوء


كل التقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاصدقاء السته في حياتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين :: غرائب و عجائب-
انتقل الى: