منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

منتدى المدارس الاردنية و العربية و العالمية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكشوفات التنافسية لطالبي التوظيف في القطاع العام تصدر منتصف الأسبوع الحالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eh_rh
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1974
العمر : 43
نقاط التميز مسابقات : 20
نقاط التميز : 7430
السٌّمعَة : 33
الاوسمة :
الاوسمة2 : ادارة
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: الكشوفات التنافسية لطالبي التوظيف في القطاع العام تصدر منتصف الأسبوع الحالي   الأحد مايو 03, 2009 1:11 am

عمان - الدستور - ايهاب مجاهد وبترا

من المتوقع ان يصدر ديوان الخدمة المدنية منتصف الاسبوع الحالي الكشف التنافسي للعام الحالي والذي يتضمن اسماء المتقدمين للوظيفة في القطاع العام وترتيبهم التنافسي وفقا للمؤهل العلمي والتخصص والمنطقة الجغرافية والجنس.

وكان الديوان قد اوقف مطلع الشهر الماضي استقبال طلبات التوظيف استعدادا لاصدار الكشوفات التنافسية لطالبي التوظيف لعام 2009 الى حين الاعلان عن الموعد الجديد لفتح باب قبول الطلبات ، حيث وصل عدد طلبات التوظيف الى نحو 190 الف طلب.

من جهة اخرى يدعو ديوان الخدمة المدنية مطلع الاسبوع الحالي نحو 600 طالب وظيفة لامتحان تنافسي يعقد يوم الخميس المقبل لملء 163 شاغرا في 25 دائرة ومؤسسة حكومية.

وتوزع الشواغر على حملة شهادات البكالوريوس والدبلوم في تخصصات الهندسة والهندسة الزراعية المختلفة وعلم الاجتماع والعلوم السياسية والكيمياء والاحياء.

من جانبه اكد رئيس ديوان الخدم المدنية مازن الساكت خلال استقباله وفدا من ديوان المظالم أن الديوان ينظر للعلاقة مع ديوان المظالم على انها علاقة تعاون وشراكة ، مؤكدا حرص ديوان الخدمة على تنفيذ كل ما هو مطلوب منه بأعلى درجات الوضوح والشفافية.

وقال الساكت انه لم يسجل على الديوان خلال الخمس سنوات الماضية اية مخالفات متعمدة او مقصودة مما يجعل هامش الخطأ البشري محدودا ، داعيا الى التحقق من أي شكوى تصل الى ديوان المظالم قبل ارسالها الى ديوان الخدمة المدنية.

من جانب آخر ، طلب ديوان الخدمة المدنية من جميع المتقدمين بطلبات توظيف الى الديوان تدقيق طلباتهم عبر موقع الديوان الالكتروني www.csb.gov.jo.

وأكد مدير العلاقات العامة والاعلام الناطق الإعلامي للديوان خالد الغرايبه في حديث لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ضرورة تدقيق المعلومات الخاصة بالطلب والتي هي الاساس في التنافس عند زيارتهم موقع الديوان عبرالانترنت وفتح الصفحة الخاصة للمتقدم بطلب التوظيف.

ولفت الى ضرورة تدقيق التخصص والمنطقة الجغرافية المتنافس عليها وتطابقها مع المكان المثبت على الهوية الشخصية الصادرة عن دائرة الاحوال المدنية ، وتدقيق سنة التخرج وسنة تقديم الطلب والمعدل في الجامعة ومعدل الثانوية العامة.

وقال في حال وجود اي خطأ لدى تدقيق الطلب على الشخص المعني مراجعة ديوان الخدمة المدنية مباشرة وتقديم ما يثبت عكس ذلك مؤكدا ان هذه الخدمة متاحة لجميع المتقدمين بطلبات توظيف الى الديوان سواء كانت قبل او بعد اصدار الكشف التنافسي المتوقع اصداره مطلع الشهر الحالي.

ولفت الى ضرورة تحديث رقم هاتف المتقدم بطلب توظيف الى الديوان في حال تغييره مباشرة سواء كان داخل المملكة او خارجها حيث اعطى ديوان الخدمة المدنية هذه الصلاحية لأي شخص يستطيع تحديث هاتفه الجديد من اي موقع انترنت في العالم.

واضاف انه نظرا لأهمية هذه الخدمة التي من الممكن ان يستفيد منها مقدم الطلب من خلال الهاتف العامل حيث سيصله على هاتفه الخلوي رسالة نصية وهاتفه الارضي الثابت رسالة مسموعه تبلغه هذه الرسالة بالترشيح للتعيين أو الترشيح للامتحان التنافسي مؤكدا إن هذا الأمر يخفف من اعداد المستنكفين بالالتحاق بالوظائف الحكومية ويتيح الفرصة للمتقدم بالطلب بالحفاظ على حقه.

واوضح ان الديوان ووفقا لأسس انتقاء وتعيين واختيار الموظفين في الوزارات والدوائر الحكومية يقوم بنشر اسماء المرشحين للتعيين او المرشحين للامتحانات التنافسية في جريدة محلية يومية الا ان الديوان يحرص على استخدام كافة الوسائل المتاحة لأبلاغ المرشحين للامتحانات التنافسية او التعيين عبروسائل الاتصال الحديثة للوصول الى صاحب الحق وهذه الخدمة لجميع المتقدمين بطلبات للديوان سواء من خلال موقع الديوان الالكتروني أو رسائل( اس ام اس).

************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكشوفات التنافسية لطالبي التوظيف في القطاع العام تصدر منتصف الأسبوع الحالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين :: قسم الاخبار المحلية والعالمية-
انتقل الى: