منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

منتدى المدارس الاردنية و العربية و العالمية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مسح جديد وعمليات شرطية غير مسبوقة في جديتا بحثا عن ورد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eh_rh
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1974
العمر : 43
نقاط التميز مسابقات : 20
نقاط التميز : 7487
السٌّمعَة : 33
الاوسمة :
الاوسمة2 : ادارة
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: مسح جديد وعمليات شرطية غير مسبوقة في جديتا بحثا عن ورد   الخميس يونيو 04, 2009 4:11 am

دير ابي سعيد - الدستور - عبدالحميد بني يونس

أجرى فريق من ادارة البحث الجنائي في مديرية الامن العام امس مسحا جنائيا جديدا لمنطقة اختفاء الطفل ورد ربابعة الواقعة في وسط بلدة جديتا ذات الـ 16 الف نسمة ، بعد مضي 38 يوما على الحادثة. وشهد المسح عمليات بحث شرطية غير مسبوقة استخدمت فيها الطائرات العمودية ولعدة مرات فيما أجري تفتيش دقيق للمناطق المحيطة بالبلدة وداخلها.

وعلمت "الدستور" ان عملية امس التي قادها مدير البحث الجنائي في مديرية الامن العام بمشاركة عدد من كبار ضباطها شملت محال تجارية جديدة وشوارع تتفرع عن منطقة اختفاء الطفل بجميع الاتجاهات ، ورافقها تحقيقات أمنية مع عدد من الاشخاص والتجار.

وتأتي العملية استمرارا لجهود كبيرة تبذلها اجهزة البحث الجنائي والشرطة منذ ايام بتجديد المسوحات الامنية واعادة التحقيق مع عدد من الاشخاص.

وفي إطار هذه المتابعات الامنية تم اعادة نضح حفرة امتصاصية في منطقة اختفاء الطفل وتنظيفها جيدا وتفتيشها ، وفق ما ذكرته مصادر في البلدة للدستور خلال جولة لها في جديتا امس.

إلى ذلك أكد مصدر مسؤول لـ "الدستور" ما تردد في البلدة حول مصير عامل المطعم الموقوف على ذمة القضية بانه تم فعليا الافراج عنه امس.

وعلمت "الدستور" ان إعادة التحقيق كانت قد شملت عددا من الاشخاص ، حيث تم ايقاف أربعة منهم بين يومين واربعة ايام تم بعدها الافراج عنهم جميعا.

ولا تزال اسرة الطفل تتلقى شائعات متناقضة وبشكل يومي حول مصير ابنها البكر في ظل استمرار حالة الغموض التي رافقت حادثة اختفائه منذ اليوم الاول. ووصف والد ورد بعض هذه الشائعات بالجارحة ، لافتا الى ان ما يزيد من تفاؤله بالعثور على طفله حيا انه لو حدث له مكروه في البلدة لتم العثور عليه.

في هذه الاثناء ابلغ احد الاشخاص والذي كان تعرض للتحقيق لاكثر من مرة ، بان اعمال التحقيق التي تجريها الشرطة وان تكررت مع عدد من اهالي البلدة فهي لم تسبب اي ازعاج كونها تهدف الى استكشاف معلومة عن مصير الطفل لا تزال مفقودة .

وحول ظروف والدة ورد الصحية بين زوجها "للدستور" أنها تقوم بمهامها في البيت بدون تركيز ، مشيرا الى انها احيانا تضع الملح في ابريق الشاي بدلا من السكر ، لافتا الى تعرضها لحادث حريق ألحق بها إصابة خفيفة في الوجه حيث حالت العناية الالهية دون تعرضها لاصابات خطيرة.

************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسح جديد وعمليات شرطية غير مسبوقة في جديتا بحثا عن ورد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين :: قسم الاخبار المحلية والعالمية-
انتقل الى: