منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

منتدى المدارس الاردنية و العربية و العالمية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هم المسلمون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد زكي
مشرف قسم الكشاف
مشرف قسم الكشاف


ذكر عدد الرسائل : 277
العمر : 23
نقاط التميز : 3729
السٌّمعَة : 0
الاوسمة :
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: هم المسلمون   الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 3:14 pm

ما هو الإسلام؟
Islam is not a new religion, but the same truth that God revealed through all His prophets to every people. الإسلام ليس دين جديد ، ولكن الحقيقة أن الله نفسه من خلال كشف جميع الأنبياء لصاحب كل الناس. For a fifth of the world's population, Islam is both a religion and a complete way of life. لخمس سكان العالم ، على حد سواء هو الإسلام دين وطريقة حياة كاملة. Muslims follow a religion of peace, mercy, and forgiveness, and the majority have nothing to do with the extremely grave events which have come to be associated with their faith. متابعة المسلمين دين السلام والرحمة ، والتسامح ، والأغلبية لا علاقة لها مع والأحداث البالغة الخطورة التي قد حان لتكون مرتبطة مع إيمانهم.


A Moroccan in prayer Muslims praying in Jerusalem outside مغربي في صلاة المسلمين الصلاة في القدس خارج
the Dome of the Rock قبة الصخرة
Who are the Muslims? من هم المسلمون؟
One billion people from a vast range of races, nationalities and cultures across the globe - from the southern Philippines to Nigeria - are united by their common Islamic faith. مليار شخص من مجموعة واسعة من الأعراق والقوميات والثقافات في جميع أنحاء العالم -- من جنوب الفلبين لنيجيريا -- التي توحدت بفعل العقيدة الإسلامية المشتركة. About 18% live in the Arab world; the world's largest Muslim community is in Indonesia; substantial parts of Asia and most of Africa are Muslim, while significant minorities are to be found in the Soviet Union, China, North and South America, and Europe. نحو 18 ٪ يعيشون في العالم العربي ، اكبر دولة مسلمة في العالم هو مجتمع في إندونيسيا ؛ أجزاء كبيرة من آسيا وافريقيا هي أكثر من المسلمين ، وأقليات كبيرة في حين توجد في الاتحاد السوفياتي ، والصين ، وأمريكا الشمالية والجنوبية ، وأوروبا .

What do Muslims believe? ماذا يعتقد المسلمون؟
Muslims believe in One, Unique, Incomparable God; in the Angels created by Him; in the prophets through whom His revelations were brought to mankind; in the Day of Judgement and individual accountability for actions; in God's complete authority over human destiny and in life after death. يؤمن بها المسلمون في أحد ، فريدة لا تضاهى الله في خلق الملائكة من قبله ؛ في الأنبياء من خلال منهم صاحب كشف وجه البشرية ؛ في يوم القيامة والمساءلة الفردية عن الأعمال ؛ الله الكامل في السلطة على مصير البشرية والحياة في بعد وفاة. Muslims believe in a chain of prophets starting with Adam and including Noah, Abraham, Ishmael, Isaac, Jacob, Joseph, Job, Moses, Aaron, David, Solomon, Elias, Jonah, John the Baptist, and Jesus, peace be upon them. يؤمن بها المسلمون في سلسلة من الأنبياء بدءا من آدم ونوح بما فيها ، وأبراهام ، إسماعيل ، إسحق ، يعقوب ، يوسف ، الوظائف ، موسى ، هارون ، داود ، سليمان ، الياس ، جونا ، يوحنا المعمدان ، وعيسى ، عليهما السلام. But God's final message to man, a reconfirmation of the eternal message and a summing-up of all that has gone before was revealed to the Prophet Muhammad through Gabriel. ولكن الله النهائية لرسالة الرجل ، بمثابة تأكيد للرسالة الخالدة ، وتلخيصه للجميع أن ذهبت قبل كشف إلى النبي محمد عن طريق جبريل.

How does someone become a Muslim? كيف تصبح شخص مسلم؟
Simply by saying 'there is no god apart from God, and Muhammad is the Messenger of God.' ببساطة قائلا 'لا يوجد ما عدا الله من الله ، ومحمد رسول الله». By this declaration the believer announces his or her faith in all God's messengers, and the scriptures they brought. وبموجب هذا الإعلان يعلن المؤمن له أو لها النية في جميع رسل الله ، ويحضرون إلى الكتاب المقدس.

What does 'Islam' mean? ماذا يعني 'الإسلام' يعني؟
The Arabic word 'Islam' simply means 'submission', and derives from a word meaning 'peace'. العربية لكلمة 'الإسلام' يعني ببساطة 'تقديم' ، ومستمد من معنى كلمة 'السلام'. In a religious context it means complete submission to the will of God. في السياق الديني وسائل تقديم الكامل لإرادة الله. 'Mohammedanism' is thus a misnomer because it suggests that Muslims worship Muhammad rather than God. 'Mohammedanism' ومن ثم تسمية خاطئة لأنه يشير إلى أن المسلمين محمد بدلا من عبادة الله. 'Allah' is the Arabic name for God, which is used by Arab Muslims and Christians alike. 'الله' هي العربية لاسم الله ، الذي يستخدم من قبل المسلمين والمسيحيين العرب على حد سواء.

Why does Islam often seem strange? لماذا الإسلام في كثير من الأحيان تبدو غريبة؟
Islam may seem exotic or even extreme in the modern world. الإسلام قد تبدو غريبة أو حتى المتطرفة في العالم الحديث. Perhaps this is because religion does not dominate everyday life in the West today, whereas Muslims have religion always uppermost in their minds, and make no division between secular and sacred. ربما كان هذا هو بسبب الدين لا تهيمن على الحياة اليومية في الغرب اليوم ، في حين أن المسلمين الدين دائما مكان الصدارة في عقولهم ، وجعل لا تقسيم بين العلمانية والمقدس. They believe that the Divine Law, the Shari'a, should be taken very seriously, which is why issues related to religion are still so important. وهم يرون أن القانون الالهي ، الشريعة ، ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد ، وهذا هو السبب المسائل المتصلة الدين لا تزال في غاية الاهمية.

Do Islam and Christianity have different origins? هل الاسلام والمسيحية لها أصول مختلفة؟
No. Together with Judaism, they go back to the prophet and patriarch Abraham, and their three prophets are directly descended from his sons Muhammad from the eldest, Ishmael, and Moses and Jesus from Isaac. رقم بالاشتراك مع اليهودية ، وأنها تعود إلى النبي والبطريرك ابراهام ، وثلاثة من الأنبياء مباشرة من سلالة ابنائه من الاكبر محمد ، إسماعيل ، وموسى وعيسى من إسحاق. Abraham established the settlement which today is the city of Makkah, and built the Ka'ba towards which all Muslims turn when they pray. ابراهام لإنشاء التسوية التي هي اليوم مدينة مكة المكرمة ، وبنى Ka'ba تجاه جميع المسلمين والتي بدورها عندما يصلون.

What is the Ka'ba? ما هو Ka'ba؟
The Ka'ba is the place of worship which God commanded Abraham and Ishmael to build over four thousand years ago. وقد Ka'ba هو مكان للعبادة الله الذي تولى قيادة إبراهيم وإسماعيل لبناء أكثر من أربعة آلاف سنة خلت. The building was constructed of stone on what many believe was the original site of a sanctuary established by Adam. وكان المبنى شيدت من الحجر على ما يعتقد كثيرون كان الموقع الأصلي للملاذا التي أنشأها آدم. God commanded Abraham to summon all mankind to visit this place, and when pilgrims go there today they say 'At Thy service, O Lord', in response to Abraham's summons. الله ابراهام لاستدعاء قيادة البشرية جمعاء لزيارة هذا المكان ، وعندما نذهب الى هناك من الحجاج اليوم يقولون 'وفي الخدمة خاصتك ، يا رب' ، ردا على استدعاء ل'sابراهام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد جاسر
مراقب قسم البرامج
مراقب قسم البرامج
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1263
العمر : 22
نقاط التميز : 4432
السٌّمعَة : 3
الاوسمة :
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: هم المسلمون   السبت أبريل 04, 2009 12:56 am

مشكوووووووووووووووووور اخي على الموضوع المميز
بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هم المسلمون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين :: القسم الاسلامي-
انتقل الى: