منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

منتدى المدارس الاردنية و العربية و العالمية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eh_rh
مراقب عام
مراقب عام


ذكر عدد الرسائل : 1974
العمر : 42
نقاط التميز مسابقات : 20
نقاط التميز : 7174
السٌّمعَة : 33
الاوسمة :
الاوسمة2 : ادارة
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الثلاثاء مارس 09, 2010 4:28 am


سرايا - من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله
ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر
لأنه سوف يكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه
ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohammed abu sini
مشرف قسم الاذاعة المدرسية
مشرف قسم الاذاعة المدرسية


ذكر عدد الرسائل : 175
الموقع : Jordan
العمر : 20
المزاج : مبسوط
نقاط التميز : 4341
السٌّمعَة : 3
الاوسمة :
الاوسمة2 : ادارة
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الجمعة مارس 12, 2010 2:12 am

مشكوووووووور حلوه بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eh_rh
مراقب عام
مراقب عام


ذكر عدد الرسائل : 1974
العمر : 42
نقاط التميز مسابقات : 20
نقاط التميز : 7174
السٌّمعَة : 33
الاوسمة :
الاوسمة2 : ادارة
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   السبت مارس 13, 2010 2:38 am

مشكوووووووووور على مرورك محمد

************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين :: المنتدى العام-
انتقل الى: