منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

منتدى المدارس الاردنية و العربية و العالمية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخبنا الوطني يحقق انتصارا معنويا على انتر باكو الأذربيجاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

ما رايكم باداء المنتخب الاردني
نعم
100%
 100% [ 1 ]
لا
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 1
 

كاتب الموضوعرسالة
احمد مثقال علي قواقنه
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 492
الموقع : http://alhash-school.yoo7.com
العمر : 19
العمل/الترفيه : لاعب
المزاج : رايق
نقاط التميز : 3344
السٌّمعَة : 0
الاوسمة :
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: منتخبنا الوطني يحقق انتصارا معنويا على انتر باكو الأذربيجاني   الخميس يناير 08, 2009 3:27 pm

منتخبنا الوطني يحقق انتصارا معنويا على انتر باكو الأذربيجاني

www.kooora.com/images/news/JOR20040722.jpg




اختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم معسكره التدريبي المكثف في مدينة أنطاليا التركية استعدادا لافتتاح تصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة المؤهلة للهائيات التي ستقام في قطر العام (2011) اختتمه بتحقيق انتصار معنوي على فريق انتر باكو بطل أذربيجان بهدفين دون مقابل في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء أمس.

انتصار منتخبنا الوطني تحقق في الشوط الثاني عبر نجمه الشاب عبدالله ذيب وأحرزهما في الدقيقتين 55( و65) ، مترجما الافضلية التي كانت من نصيب المنتخب على مدار شوطي المباراة.

وبحسب مدير المنتخب أحمد قطيشات الذي كان يتحدث عبر هاتف (الدستور) فقد بدأ منتخبنا الشوط الاول بالتشكيلة التي تكونت من عامر شفيع في المرمى ومن أمامه بشار بني ياسين وحاتم عقل في قلب الدفاع وعلاء مطالقة ومحمد منير على الاطراف ، وتولى بهاء عبدالرحمن أدوار الاسناد من قلب الوسط فيما عهد الى قصي ابوعالية لبناء الهجمات رفقة الجناحين عامر ذيب ومؤيد ابو كشك على الاطراف ، فيما اعتمد على قلبي الهجوم عدي الصيفي ومحمود شلباية.

وفرض لاعبونا افضليتهم شبه الكاملة على الاجواء وتعددت الفرص التي ضاعت تباعا كان ابرزها تسديدة عدي الصيفي من داخل المنطقة انقذها الحارس بصعوبة ثم بتوغل عامر ذيب داخل المنطقة ليمرر الى الصيفي امام المرمى لكنه لعبها فوق العارضة ، ثم بتسديدة قوية من علاء مطالقة مرت فوق المرمى بقليل ، وتألق عامر شفيع في انقاذ مرمى المنتخب من ركلة حرة مباشرة من خارج الجزاء الى حساب الركنية.

وفي الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني تغييرا كاملا على تشكيلة الفريق ، بهدف منح بقية اللاعبين الفرصة الكاملة لاثبات الذات والاستفادة قدر المستطاع من خبرة المباريات الخارجية اضافة الى تحديد الاوراق البديلة التي ستدخل مباراة تايلند المقبلة. فاشترك لؤي العمايرة في المرمى ، ومن امامه ابراهيم الزواهرة وانس بني ياسين في قلب الدفاع ومحمد الدميري ومحمد خير في الظهيرين ، وتولى مهند المحارمة بناء الالعاب من عمق الوسط وشاركه عبدالله ذيب وأحمد عبدالحليم بالتقدم فيما تقدم ثلاثي الهجوم عبدالهادي المحارمة وبجواره رائد النواطير ولؤي عمران ، ونجح هؤلاء في تطبيق الجمل الهجومية الطيبة والتي ترجمها عبدالله ذيب بمشهدين منحا منتخبنا الفوز.

فينجادا: راض عن الاداء

ابدى المدير الفني البرتغالي نيللو فينجادا رضاه عن الاداء الذي قدمه منتخبنا على مدار كلا الشوطين ، قائلا "قدم اللاعبون عرضا طيبا ومبشرا حيث طبقوا التكتيك الذي تدربنا عليه طيلة ايام المعكسر ، وعندما نرى مدى الالتزام التكتيكي والروح القتالية التي تسلح بها اللاعبون ، يجعلنا نشعر بالكثير من الطمأنينة".

متابعا "ندرك أنها مبارة تدريبية والفوز الرقمي شيء جيد لنا قبل العودة الى عمان لكن ما جئنا له هو الاستفادة من المعسكر بالشكل الامثل ، حيث تصعيد حالة الانسجام لغياب اللاعبين فترة من الوقت ، كما اردنا التأقلم مع الطريقة الجديدة التي تعتمد على مهاجمين ثابتين".

مضيفا "أشكر اللاعبين على التزامهم طيلة فترة المعسكر ، حيث كان هدفهم الوصول لافضل درجات الجهوزية البدنية والفنية ، وكنا في كل لقاء معهم نركز على ضرورة التركيز على لقاء تايلند الاهم لنا حيث يشكل بوابة التأهل للنهائيات الآسيوية ، وقد سعدنا للجدية الكبيرة التي اظهرها اللاعبون سعيا منهم لتغيير الصورة التي كانت في تصفيات كاس العالم".

المنتخب يعود اليوم ويتدرب غدا

وتعود بعثة منتخبنا الوطني الى عمان مساء اليوم حيث سيعاود الفريق تدريباته اعتبارا من يوم غد الجمعة ، قبل ان يدخل معسكرا مغلقا يوم السبت حتى موعد المباراة يوم الاربعاء المقبل.

وسيواصل الفريق تدريباته اليومية بهدف الحفاظ على مكتسبات المعسكر التدريبي في تركيا وتصعيد الجانب التكتيكي والبدني مع التركيز على تكرار بعض الجمل الهجومية والدفاعية في المواقف الثابتة أو المتحركة ايضا.

جدير بالذكر أن قائمة منتخبنا تضم (24) لاعبا هم: لؤي العمايرة وعامر شفيع محمد أبوخوصة (للمرمى) ، حاتم عقل وبشار بني ياسين وابراهيم الزواهرة وعلاء مطالقة ومحمد منير وأنس بني ياسين ومحمد الدميري ومحمد الباشا ومحمد خير وأحمد عبدالحليم وبهاء عبدالرحمن وقصي ابوعالية وعامر ذيب ومهند المحارمة ورائد النواطير ولؤي عمران ومحمود شلباية وعبدالهادي المحارمة وعدي الصيفي وعبدالله ذيب ومؤيد أبوكشك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://najmlmostakbal.co.cc/
 
منتخبنا الوطني يحقق انتصارا معنويا على انتر باكو الأذربيجاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين :: قسم الرياضة :: عالم الرياضة :: قسم كرة القدم-
انتقل الى: