منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

منتدى المدارس الاردنية و العربية و العالمية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "أفضل هندسة معمارية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saif1989
مشرف قسم الهندسة
مشرف قسم الهندسة


ذكر عدد الرسائل : 12
العمر : 28
نقاط التميز : 3298
السٌّمعَة : 0
الاوسمة :
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: "أفضل هندسة معمارية"   الخميس يناير 22, 2009 8:51 pm

برج "إنفنيتي" يفوز بجائزة عالمية عن فئة "أفضل هندسة معمارية"

- الجائزة ترتقي إلى مستوى "جوائز الأوسكار" في عالم العقارات- البرج هو المشروع الوحيد الذي يفوز بأربع فئات في جوائز العقارات العربية الأخيرة




الخميس 23 نوفمبر 2006 - 14:20 GMT+4
تم الإعلان في الآونة الأخيرة عن فوز برج "إنفنيتي" عن فئة "أفضل هندسة معمارية" ضمن جوائز العقارات العالمية الفاخرة التي أعلن عنها أخيراً في العاصمة البريطانية لندن.

وتعتبر هذه الجوائز بمثابة "جوائز الأوسكار" في عالم العقارات، وتم الفوز بهذه الفئة بعد خوض منافسة مع مشروعات مشاركة من الأرجنتين وبلغاريا وكيب فيردي ومنطقة الكاريبي واليونان والبرتغال وتركيا، الأمر الذي يظهر أن برج "إنفنيتي" مميز للغاية ليس فقط في دبي وإنما على المستوى العالمي.

أما المشروعات الأخرى التي فازت بالجوائز البالغ عددها 16 جائزة والمقدمة على المستوى العالمي، فجاءت من الولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة الكاريبي وإسبانيا والمملكة المتحدة وسويسرا واليونان ونيوزيلندة وجنوب أفريقيا.

وسبق لبرج "إنفنيتي" أن استحوذ في فترات سابقة على عدد من الجوائز، وكان من بينها، "جائزة أفضل مشروع في دبي" و "جائزة أفضل هندسة معمارية متعددة الوحدات في دبي" و "جائزة أفضل موقع شبكي لشركات التطوير في دبي" عن الموقع الإلكتروني للبرج
[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم مشاهدة الروابط . اضغط هنا للتسجيل] و "جائزة أفضل تسويق عقاري" عن فئات جوائز العقارات العربية التي تم الإعلان عنها في الآونة الأخيرة.

وتمكن هذا المشروع التابع لشركة كيان للاستثمار والتطوير الذي يتم تسويقه من قبل شركة "بالما" للعقارات من التغلب على عدد من المشروعات الكبيرة في سوق تطوير العقارات في دبي، وذلك بعد أن كان المشروع الوحيد الذي تمكن من الفوز في أربع فئات في جوائز العقارات العربية.

ويقول أحمد الحطي رئيس شركة كيان: "إننا نعرب عن بالغ فخرنا إزاء هذا الإنجاز، كما كانت تحدونا مشاعر الثقة التامة من أن برج "إنفنيتي" سيظهر درجة عالية جداً من الأداء في الجوائز العربية والعالمية، لأنه يمثل بحق مشروعاً فريداً من نوعه حتى في الأسواق العالمية، خاصة وأنه يحقق ما يبدو مستحيلاً عندما يتعلق الأمر بالتصميم المعماري.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج جوائز العقارات العالمية الذي دخل الآن عامه الثاني عشر، يعتمد على لجنة تحكيم عالمية يرأسها إريك بيكلز العضو في البرلمان ووزير الحكم المحلي في حكومة الظل في المملكة المتحدة. وتشتمل قائمة الحكام الآخرين على محررين عالميين ذوي مكانة عالمية مرموقة وخبراء في مجال التصميم ومهندسين معماريين وخبراء مسح معتمدين.

ويقول كريم درباس المدير التنفيذي في شركة "بالما" للعقارات: "تؤكد هذه الجوائز أن فريقنا يعتبر الأفضل في مجالات تطوير ومبيعات وتسويق العقارات، ونحن فخورون إزاء حصولنا على مثل هذا التقدير".

وتم تصميم هذا البرج من قبل شركة "سكيدمور أوينغز أند ميريل" التي تشتهر بمشروعاتها البارزة، مثل برج "سيرز" في مدينة شيكاغو الأمريكية و "برج دبي". ويتمتع برج "إنفنيتي" بمكانة فريدة تجعل منه العنوان الأكثر تميزاً على مستوى العالم.

ويتألف مبنى البرج من 80 طابقاً، ويبلغ ارتفاعه 330 متراً، ويعتبر أعلى برج لولبي في العالم. ويتصف هذا المشروع بسمات تصميمية رائعة، ويتيح للقاطنين فيه منظراً بانورامياً خلاباً نحو البحر ومشروع النخلة ومرسى دبي بفضل شكله اللولبي بزاوية قدرها 90 درجة من الأعلى إلى الأسفل والأساليب المعمارية والإنشائية التي صممت خصيصاً لهذا المشروع. وستكون خطوط التصميم الداخلي للمشروع فائقة الحداثة لإكمال التصميم الخارجي.

ويوفر مشروع برج "إنفنيتي" شققاً سكنية يتراوح عدد الغرف فيها من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف للنوم، إلى جانب وجود شقق الدوبلكس والبنتهاوس في الطوابق العلوية. وفي الطابق الأرضي على مستوى الشارع ستكون هناك محال تجارية للتسوق والتجزئة التي توفر خدماتها للقاطنين وللزوار.

وستكون لكل واحدة من الشقق لمسات ديكور داخلي عالمية ذات طابع حديث، إضافة إلى التشطيبات الرخامية والخشبية والتركيبات والمواد الفائقة الجودة. وسيتم استخدام نقاط ربط للإنترنت عالية السرعة مع إمكانية الحصول على خدمة التلفزيون الرقمية المرتبطة بالأقمار الاصطناعية ونظام تكييف الهواء الحديث ونظام أوتوماتيكي كامل للتحكم بالأضواء وتكييف الهواء وغيرها من الوظائف عبر جهاز تحكم يدوي مركزي.

وستشتمل الخدمات السكنية للمبنى على منصة معززة بالمناظر الطبيعية الكاملة وحديقة في الطابق العلوي وبركة سباحة خارجية وبركة دوامة وبركة سباحة خاصة بالأطفال في الطابق السابع من المبنى، أما المرافق الأخرى، فهي: النادي الصحي المزود بغرف للعلاج وصالة رياضية مغلقة وغرف للاجتماعات وصالة السيجار وحضانة للأطفال مجهزة بالكامل وقاعة خارجية للتنس ومرآب للسيارات مغلقة بالكامل مع نظام أمني حديث جداً.

وتم تطوير برج "إنفنيتي" من قبل شركة "كيان" للاستثمار والتطوير التي تعد إحدى شركات التطوير العقاري المرموقة في دبي، ويوجد مقرها الرئيسي في دبي مع امتلاكها مكاتب إقليمية في المملكة العربية السعودية.

وخلال العامين الماضيين، قامت الشركة بتطوير ثلاثة مشاريع سكنية أخرى في مرسى دبي، وهي على وجه التحديد مشروع "لا ريزيدنسيا ديل مار" " La Residencia Del Mar" الذي سيكتمل في المستقبل القريب، ومشروعي "دوراباي" " Dorrabay" و "ذي جويلز" " The Jewels".

وتقوم هذه الشركة أيضاً بتطوير "مركز كيان للأعمال" في الوقت الحالي"، وهو عبارة عن برج تجاري يطرح بنظام التملك الحر في مشروع "تيكوم" على شارع الشيخ زايد مقابل مدينتي دبي للإعلام ودبي للإنترنت.

وتتولى شركة "بالما" للعقارات مسؤولية المبيعات والتسويق في برج "إنفنيتي"، وتعتبر هذه الشركة رائدة في هذه المجالات في سوق العقارات في دبي لامتلاكها خبرة تزيد على 25 عاماً، وبفضل خبرتها الطويلة في ميدان مبيعات العقارات السكنية والتجارية، فإن ذلك يتيح لها تقديم أكثر الخدمات العقارية شمولاً في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد جاسر
مراقب قسم البرامج
مراقب قسم البرامج
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1263
العمر : 22
نقاط التميز : 4512
السٌّمعَة : 3
الاوسمة :
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: "أفضل هندسة معمارية"   السبت مارس 28, 2009 2:06 pm

مشكووووووووور بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"أفضل هندسة معمارية"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حياة و عمل و نشاط الحيوان المنوي " فيديو ثلاثي الأبعاد"
» تحميل مباراة " سلوفنيا 1-0 الجزائر " كاملة - وعلى اكثر من سيرفر
» ساركوزي "في أحضان" وزيرة البيئة وكارلا "تغازل" المغني بيولاي
» شرح حديث :"....إن شئت صبرت ولك الجنة..."
» دورة تكوينية حول موضوع "المصاريف القضائية"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين :: القسم الهندسي-
انتقل الى: