منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين

منتدى المدارس الاردنية و العربية و العالمية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاردنييون يحتفلون بالعيد "49" لميلاد القائد الملك عبدالله الثاني حفظه الله .. و"ومدرسة الهاشمية" تهنئ بالمناسبة وتفتح الباب امام المواطنين لتوجيه التهاني لجلالته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abdulbasit
عبدالباسط غرايبة
عبدالباسط غرايبة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1668
الموقع : alhash-school.yolasite.com
العمر : 34
العمل/الترفيه : فني مختبرات
نقاط التميز مسابقات : 130
نقاط التميز : 13861
السٌّمعَة : 48
الاوسمة :
الاوسمة2 : وسام ادارة
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الدولة :
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: الاردنييون يحتفلون بالعيد "49" لميلاد القائد الملك عبدالله الثاني حفظه الله .. و"ومدرسة الهاشمية" تهنئ بالمناسبة وتفتح الباب امام المواطنين لتوجيه التهاني لجلالته   الإثنين يناير 31, 2011 10:36 pm









عين الاردن : يصادف اليوم الاحد العيد 49 لميلاد سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ، وجلالة الملك الذي ولد بتاريخ 30-1-1962 ، زف المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه البشرى للشعب الأردني بميلاد نجله الأكبر .

وفي كتابه "ليس سهلا أن تكون ملكا" قال المغفور له جلالة الملك الحسين " أسميته عبدالله إحياء لذكرى جدي وهذا لم يعط العرش الأردني وريثا مباشرا وحسب بل كان من وجهة نظري البحتة أروع حدث عشته في حياتي ".

وأمضى جلالة الملك عبدالله الثاني المرحلة الأولى من تعليمه في الكلية العلمية الإسلامية في عمان، وانتقل في المرحلة الإعدادية والثانوية، إلى مدرسة سانت ادموند في ساري بانجلترا ومن ثم إلى مدرسة إيجلبروك وبعدها إلى أكاديمية دير فيلد في الولايات المتحدة الأميركية.

نشأ جلالته عسكرياً محترفاً، فقد تدرج في المواقع العسكرية من رتبة ملازم أول إذ خدم كقائد فصيل ومساعد قائد سرية في اللواء المدرّع الأربعين. وفي عام 1985 التحق بدورة ضباط الدروع المتقدمة في فورت نوكس بولاية كنتاكي في الولايات المتحدة الأميركية، ليعود جلالته بعدها قائدا لسرية دبابات في اللواء المدرع 91 في القوات المسلحة الأردنية برتبة نقيب في العام 1986. كما خدم في جناح الطائرات العمودية المضادة للدبابات في سلاح الجو الملكي الأردني كطيار مقاتل على طائرات الكوبرا العمودية. وهو مظلي مؤهل في القفز الحر.

وبهمة الأردنيين وعزيمتهم التي لا تتراجع يسير الأردن قدما بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، لمواصلة مسيرة الانجاز التي ملأت نجاحاتها فضاءات الوطن منذ أن تسلم جلالته سدة الحكم واعتلى العرش الهاشمي في السابع من شباط عام 1999.

ويتصدر أولويات جلالة الملك عبدالله الثاني، بناء الدولة الحديثة، دولة المؤسسات والقانون، ومجتمع العدالة والمساواة وتحقيق الرفاه والحياة الأفضل، وبناء المستقبل المشرق للشعب الأردني، الذي يؤكد جلالته أنه "يستحق منا جميعا العمل بأقصى طاقاتنا، لبناء الوطن النموذج، الذي ينعم فيه كل أردني وأردنية بالأمن والاستقرار وفرص التميز والإنجاز والعيش الكريم".

وجلالته يثق تماما، بأن الأردن هو دوما أقوى من كل التحديات، وقادر من خلال تعاون الجميع والعمل الجاد الذي يستهدف مصلحة المواطن، على تجاوز جميع التحديات.

ورؤية جلالته لبناء الأردن الآمن المستقر المزدهر، هي رؤية إصلاحية تحديثية شاملة، تتوخى الارتقاء بمسيرة العمل والإنجاز، والاستثمار في العنصر البشري. فجلالته يؤمن بأن عملية الإصلاح الشاملة خيار استراتيجي وضرورة تفرضها مصالح الشعب الأردني ومتطلبات بناء المستقبل المزدهر المنشود.

ويقول جلالة الملك في خطاب العرش السامي الذي ألقاه في افتتاح الدورة العادية الأولى لمجلس الأمة السادس عشر " لقد عملنا خلال السنوات الماضية، ضمن رؤية إصلاحية تحديثية واضحة لمعالجة السلبيات وتحقيق التنمية الشاملة، وأنجزنا الكثير والحمد لله".

************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhash-school.yoo7.com
 
الاردنييون يحتفلون بالعيد "49" لميلاد القائد الملك عبدالله الثاني حفظه الله .. و"ومدرسة الهاشمية" تهنئ بالمناسبة وتفتح الباب امام المواطنين لتوجيه التهاني لجلالته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين :: جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم-
انتقل الى: